3 برامج يجب أن يحتويها حاسوب كل مصور

Share:

 برامج يجب أن يحتويها حاسوب كل مصور

3 برامج يجب أن يحتويها حاسوب كل مصور
3 برامج يجب أن يحتويها حاسوب كل مصور

مهنة التصوير من المهن الرائعة و الجميلة , و أكثر من يدخلونها , يدخلونها  عن حب و عشقا للصور  ,  لكن في بعض الأحيان صور المصور قد تفتقد بعض تعديلات و الإضافات  التي ستزيد من جمال و نعومة الصورة , لتظهرة في أحسن حلة ,و لأجل ذلك فكرنا أن نقدم لكم متابعينا الأوفياء – و خاصة منكم المصورين – بعض البرامج المفيدة و الرائعة و التي يجب أن يحتويها حاسوب كل مصور  لتساعده في عمله , و لتوفر له كل الأدوات التي سيحتاجها للتعديل على صوره .

1: برنامج الفوتوشوب  Photoshop*CC 

يعد برنامج الفوتوشوب من البرامج المهمة و المشهور على مستوى العالم , فهو يقدم للمستخدميه , العديد و العديد من الأدوات الرائعة  ك - الفلاتر , الفرش .. – و التي ستساعد المصورينكثيرا  في التعديل على الصور بشكل خرافي . لذلك فإن كل مصور قد يكون بحاجة الى تثيبت هذا البرنامج على حاسوبه لأنه سيساعده كثيرا .

2 : برامج ضغط الصور 

برامج ضغط الصور , قد تساعد المصور كثيرا , لأن مثل هذه البرامج تعمل على ضغط الصور وتساعد في تقليل حجمها ليسهل رفعها عند الإرسال لشخص ما , و نفس الأمر ينطبق على الفيديوهات .

و من بين البرامج التي تقوم بهذا العمل برنامج ( Pngyu ) للصور و برنامج  (Camtasia Studio ) للضغط الفيديوهات و للحفاظ على جودتها .

3 : برامج إعادة الصور المحذوفة

من بين  المشاكل التي قد يواجهها المصور , هي أن تحذف وتتلف له الصور بشكل مفاجئ  أو عن طريق خطاء ما (وقد تكون تلك الصور غاية في الأهمية )  لذلك وجب الإستعانة ببعض البرامج التي تلعب هذا الدور وتعيد كل الصور المحذوفة  . و من هذه البرامج :

-         برنامج Ashampoo Photo Recovery

هناك تعليقان (2):

  1. اين هي روابط التحميل

    ردحذف
  2. هل يمكن ان تضع ليرابط تحميل
    - برنامج Ashampoo Photo Recovery منفضلك

    ردحذف