أفضل 4 ألعاب سباق سيارات للاندرويد

Share:

أفضل 4 ألعاب  سباق السيارات على الإطلاق

أفضل 4 ألعاب  سباق سيارات للاندرويد
أفضل 4 ألعاب  سباق سيارات للاندرويد


الألعاب ملجأ و متنفس أكثرنا حيث نقضي فيها أو قات فراغنا , و عند إحساسنا بالملل  نلعبها لنستعيد فيها أنفاسنا و لنعيش المتعة و لو قليلا  , كما أن الألعاب أيضا  من الأشياء الجميلة  التي يقضي فيها كبيرنا و صغيرنا معظم أوقات فراغه , لذلك فكرنا أن نقدم لكم متابعينا الأوفياء أحد أفضل أربع ألعاب سباق السيارات للاندرويد على الإطلاق لمحبي و عشاق  الإثارة و السرعة و التحدي .

-         لعبة  Real Racing  :

تعد هذه اللعبة من بين أقوى الألعاب  و أمتعها , و من بين أفضل ما أنتجته شركة  Electronic Arts , تتميز هذه اللعبة الرائعة بالجرافيك  الأنيق , و الذي يعطي لمسة حقيقة و مذهلة للسباق لتظهر محاكية للواقع , كما تتميز أيضا بقدراتها الهائلة , و باحتوائها على أكثر من مائة سيارة سباق , بامكانك أن تختار منها ما شئت , كما يمكنك الاستمتاع بتحربتها .

تحميل العبة من متجر جوجل بلاي  Real Racing

-        لعبة RagingThunder :

من بين الألعاب الجميلة هذه اللعبة , في الحقيقة ليس لها جرافيك احترافي , لكنها مناسبة لأصحاب الهواتق ذا القدرات الضعيفة و المتوسطة , أنصح بتجربتها لأنها على الرغم من ذلك فهي ممتعة في لعبها و مميزة , لن تندم على تجربتها  .

تحميل العبة من متجر جوجل بلاي  RagingThunder


-         لعبة Drag Racing :

هذه اللعبة أيضا من بين الألعاب الرائعة و الممتعة , فهي  تتميز باحتوائها على أزيد من أربعين سيارة , تسمح لك باللعب بها , و التعديل عليها لتجعل منها سيارة أحلامك , أنصح بشدة بتجربة هذه اللعبة , فهي جد ممتعبة و أنا ألعبها شخصيا .

تحميل العبة من متجر جوجل بلاي  Drag Racing


-         لعبة  Draw Race :

لعبة ممتعة و متميزة بالجرافيكها الجذاب  و بتصميمها الأنيق , فهي تختلف عن باقي الألعاب السابق ذكرها , سأدعكم تكتشفون ذلك بأنفسكم .

تحميل العبة من متجر جوجل بلاي Draw Race

هناك تعليق واحد: