تجنب الوقوع في هذه الأخطاء عند شحن هاتفك الذكي

Share:

تجنب الوقوع في هذه الأخطاء عند شحن هاتفك الذكي

تجنب الوقوع في هذه الأخطاء عند شحن هاتفك الذكي
تجنب الوقوع في هذه الأخطاء عند شحن هاتفك الذكي

الهواتف الذكبةأصبحت مستقبل العصر , و تأخد حيزا من الوقت في يوما , و تعد من بين الأشياء الضرورية و  التي نستعملها العديد من المرات في اليوم , و لهذا فمنالضروري أن تشحن مرة تلوى الأخرى  و للمحافظة على بطاريتها لتصبر معنا لأكثر وقت ممكن , يجب أن نتجنب بعض الأخطاء التي نقع فيها كثيرا , و التي تتسبب في الضرر للبطارية , و من تم نستعجل في إنهاء تاريخ صلاحيتها . و لهذا كما هو موضح في عنوان موضوعنا اليوم سنعرض لكم متابعينا الأوفياء , أبرز الأخطاء التي يقع فيها مستخدموا الهواتف الذكية , و التي يجب تجنبها للحفاظ على بطارية الهاتف .

 تجب استخدام الشواحن الرخيصة .

الشواحن الرخيصةدائما ما تعود على صاحبها  بأضرار كثيرة . لأنه أولا تتسبب في تلف البطارية , كما تهدد أيضا حياة صاحبها , لأنها  قد تنفجر في أي  وقت - و هذا نسمعه كثيرا في يومنا -  لذلك فمن الأفضل الابتعاد عنها بصفة نهائية , و اقتناء الشواحن من الشركات الموثوقة .

اقرأ هذه المقالة : كيف تميز بين شاحن مقلد و شاحن أصلي 


تجنب استخدام الشواحن الأخرى غير الشاحن الأصلي .

من الأخطاء الشائعة و التي نقع فيها كثيرا هي تعدد الشواحن , لأنه و في كل مرة نستخدم فيها شاحن جديد أو شاحن أحد أصدقائنا غير الشاحن الأصلي او لايطابق الأصلي , فهو يتسبب بشكل كبير في إضرار البطارية , و يفقدها القدرة على تخزين الطاقة , لذلك وجب التأكد من الشاحن قبل  استعماله .

 تجنب الشحن السريع .

الشحن السريع من الأخطاء التي وقعت فيها أنا شخصيا , لذلك أنا لا أنصح به بتاتا ,  لأنه ليس دائما الأفضل , و لأن استخدام  الشواحن السريعة و التي تمرر الطاقة بشكل أكبر أو مضاعف الى الهاتف , قد تسبب في إضراره  , كما قد تؤدي الى ارتفاع دراجة حرارته .  

ليست هناك تعليقات