أفضل المصادر العربية لإحتراف برمجة التطبيقات Android

Share:

أفضل 4 مصادر عربية لإحتراف برمجة التطبيقات " Android "

أفضل 4 المصادر عربية لإحتراف برمجة التطبيقات Android
أفضل المصادر العربية لإحتراف برمجة التطبيقات Android

مجال التطبيقات من المجالات المربحة في عصرنا , حيث أصحب العديد من الشباب العربي يتوجه الى هذا المجال لحبه  و لأنه يوفر لك عائد مادي يجعلك تعيش حياة محترمة , كما أن مجال التطبيقات من المجالات المزدهرة و التي تتقدم يوما بعد يوم و تجاري العصر . لذلك فأنا أنصح به بشدة ,  و لن تندم إن احترفت هذا المجال لمستقبله الزاهر .
في هذا الموضوع اليوم بإذن الله سنقدم لكم متابعينا الأوفياء أفضل و أحسن أربع مواقع و مصادر عربية رائعة ستساعدك على احتراف هذا المجال و إتقانه .

- بغداد الجديدة : TheNewBaghdad
من بين أروع المصادر هذه القناة " بغداد الجديد"  فهي ملجأ كل عربي لديه العزيمة و الإرادة القوية لإحتراف مجال برمجة التطبيقات ,  و مايميز هذه القناة أنها توضح كل شيء و تواكب العصر و تقدم كل جديد , ستجد في هذه القناة كل ما تبحث عنه بداية من سؤال ( كيف أكون مبرمج ..؟؟ ) الى أن تكون مبرمج احترافي بإذن الله 

2- موقع عبد الله الحزمي : alhazmy13.net
مصدر اخر من المصادر المهمة و القوية على المستوى العربي "موقع عبد الله الحزمي " يعتمد في موقعة  هذا على البساطة , و تبسيط كل معقد لتصل المعلومة الى كل مبتدئ و محترف , و أنصح بشدة المبتدئين بزيارة هذا الموقع لأنه سيفيدك كثيرا في ميدانك .

3-  موقع  هنديوير : www.hendiware.com
أيضا من المصادر المفيدة و الجميلة في المحتوى العربي موقع هتديوير فهو  يقوم بنشر المواضيع بشكل رائع و بكتابة سلسة تجذب القارئ , و أكثر ما يعجبني في هذا الموقع هو مواكبته للعصر , و تقديم كل جديد في عالم برمجة التطبيقات .

4- موقع أندرودي  عربي : www.andrody.com
من اسمه يتبين لنا المحتوى , الموقع غني بمعلوماته الأنيقة , يحتوي على فيديوها و شروحات و كل شيء تبحث عنه في مجال الأندرويد , في الحقيقة موقع ستستفيد منه كثيرا , أنصحك بزيارته.

هناك تعليق واحد:

  1. If you're trying hard to lose fat then you absolutely need to jump on this totally brand new personalized keto plan.

    To create this service, certified nutritionists, fitness trainers, and cooks joined together to provide keto meal plans that are powerful, convenient, cost-efficient, and enjoyable.

    Since their launch in January 2019, hundreds of people have already transformed their body and health with the benefits a great keto plan can provide.

    Speaking of benefits; in this link, you'll discover 8 scientifically-tested ones offered by the keto plan.

    ردحذف