تعرف على أفضل ثلاثة تطبيقات حديثة

Share:
تعرف على أفضل ثلاثة تطبيقات حديثة
تعرف على أفضل ثلاثة تطبيقات حديثة
تعرف على أفضل ثلاثة تطبيقات حديثة

متجر جوجل بلاي من بين أشهر المتاجر و أضخمها على الإطلاق , فهو يضم عددا لا متناهي من التطبيقات الجميلة و العكس أيضا . في كل يوم ترفع عليه المائات من التطبيقات و الألعاب إن لم نقل الألاف  , في هذا اليوم بإذن الله سنقدم لكم متابعينا الأوفياء أفضل و أحسن ثلاثة تطبيقات تم رفعها على المتجر "جوجل بلاي" حديثا , من أجل الإستفادة منها .
في الحقيقة هذا التطبيق كان متاحا فقط لمستخدمي الأبل , و الان أصبح متاحا أيضا لمستخدمي الأندرويد , تم تحميله من طرف أكثر من 100 ألف شخص , يقوم هذا التطبيق الجميل بتحرير صورك , كما يوفر لك العديد من المميزات  , كتعديل الخلفية و تغيرها , و صنع الرسوم الكرتونية , و إضافة المؤثرات الخرافية ... الخ من الإضافات الجميلة .  و أكثر ما يميز عن غيره هو احتوائه على خصائص متقدمة جدا كدمج الألون , و تأثيرات الظل .. الخ سأدعكم تكتشفون ذلك بأنفسكم .
2.     تطبيق Medal :
إذا كنت من محبي و عشاق ألعاب الفيديو فهذا التطبيق من أجلك  , فهو يسمح لك بمشاهدة  مقاطع و لقطات مميزة من داخل الألعاب , و أكثر ما يميزه أن بواسطته تستطيع أن تعرف كل المحتويات الرائجة في  مجال عالم ألعاب الفيديو , كما يمكنك أيضا من متابعة كل ألعابك المفضلة , و التواصل مع اللاعبين الأخيرين المهتمين بمجالك على مستوى العالم .
3.     تطبيقGratus:

هذا التطبيق في الحقيقة أقل ما يقال عنه أنه رائع , فهو مصمم بطريقة جذابة و مريحة للعين , و معززا للمشاعر الإيجابية  , أيضا التطبيق بسيط و سهل في استعماله ,  و يحتوي على واجهة رائعة تسمح لك بكتابة الأشياء التي تجعلك تشعر بالامتنان والإطمئنان . أنصحكم و بشدة بتحميله .

ليست هناك تعليقات